كلية الآداب | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

جامعة دمياط تقود مسيرة حاشدة للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية

10-12-2023 55

نظمت جامعة دمياط اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023  في أولى أيام الإنتخابات الرئاسية مسيرة حاشدة برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة ،ومرافقة الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيبانى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وحضور السادة العمداء والوكلاء والسادة أعضاء هيئة التدريس  والعاملين وطلبة وطالبات الجامعة .

إنطلقت المسيرة من داخل حرم الجامعة لتطوف شوارع مدينة دمياط الجديدة مروراً على اللجان الإنتخابية بالمدينة لتمكين المشاركين من الإدلاء بأصواتهم كلٍ في لجنته وحث المواطنين بأهمية المشاركة في هذا الإستحقاق الإنتخابى والعرس الديمقراطى.

هذا وقد حمل المشاركون في المسيرة أعلام مصر مرددين الهتافات والشعارات الوطنية حتى الوصول إلى مقار اللجان  الإنتخابية الخاصه بهم للإدلاء بأصواتهم .

كشفت تلك المشاركة عن وعي الطلاب الإيجابي تجاه الإستحقاق الإنتاخبي والحقوق والواجبات الوطنية وإدراكهم لأهمية دورهم في بناء المستقبل واستكمال مسار التنمية والبناء للجمهورية الجديدة.

وفى سياقٍ متصل أشاد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة بالإقبال الكبير على لجنة الوافدين والمغتربين بمقر نادي الوافدين بالجامعة والتى حرص سيادته على تجهيزها  لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم.

 

يسعدنا فى كلية الآداب مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

artsdqua@muqac.net