كلية الآداب | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يشهد افتتاح الورش التدريبية عن بنك المعرفة المصري

05-11-2023 41

شهد اليوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس جامعة دمياط، فعاليات افتتاح ورش العمل التدريبية بعنوان " استخدام مصادر معلومات بنك المعرفة المصري “للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بالجامعة، والتي تنظمها المكتبة الرقمية بالجامعة بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة المصري.

ويحاضر فيها خبراء من بنك المعرفة المصري بالتعاون مع شركاء النجاح من دور النشر والإنتاج العالمية وتستمر الورش التدريبية على مدار يومين 5 و6 نوفمبر 2023.

وأكد رئيس الجامعة، أن الهدف من تنظيم هذه الدورة التدريبية هو تعريف أكبر عدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالخدمات التي يقدمها بنك المعرفة المصري لهم ومساعدتهم في الحصول على المعلومة بسرعة وسهولة لكى تسهم في التيسير على الباحثين، دون تكبد مشقة السفر والتنقل مع إتاحة كم هائل من المعلومات في جميع التخصصات من مصادر موثوقة وذلك ضمن خطة دفع عملية التنمية المستدامة والمعرفة التخصصية والتواصل للتقدم العلمي بمصر.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور وائل عبد القادر عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى والدكتورة عبير محمد عباس مدير مشروع المكتبة الرقمية بالجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بالجامعة 

 

يسعدنا فى كلية الآداب مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

artsdqua@muqac.net