كلية الآداب | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل العميد أ.ح تامر عبد القادر واللجنة الطبية

13-12-2022 79

استقبل صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة السيد العميد أ.ح/ تامر فاروق عبد القادر  مدير منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة وأعضاء اللجنة الطبية المرافقة لسيادته وذلك قبيل بدء اللجنة الطبية المشكلة من منطقة تجنيد وتعبئة المنصورة في مهمتها اليوم بالجامعة لإجراء الكشف الطبي على طلاب الجامعة من ذوي الهمم وكذلك طلاب الجامعات الواقعة في نطاق محافظة دمياط.

 

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالعميد أ.ح تامر عبد القادر وبأعضاء اللجنة المرافقة وهم السيد العقيد محمد عبد المعين والسيد العقيد أحمد الكومي والسيد الرائد أحمد مسعد مؤكدًا اعتزازه باستقبال أفراد القوات المسلحة اليوم خلال مهمتهم الجليلة لخدمة أبناء الجامعة والمحافظة من ذوي الهمم ولما في ذلك من تيسير على الطلاب من ذوي الهمم وذويهم.

 

فيما أبدى العميد أ.ح تامر عبد القادر سعادته بتواجده في جامعة دمياط اليوم في المهمة الجليلة التي يتم تنفيذها في ضوء توجيهات القيادة السياسية لتسهيل تقدم أبناء الوطن من ذوي الهمم للكشف الطبي بجميع مناطق تجنيد وتعبئة القوات المسلحة على مستوى الجمهورية.

 

وخلال لقاء رئيس الجامعة والعميد أ.ح تامر عبد القادر   بالمتقدمين للكشف الطبي من ذوي الهمم، رحب سيادتها بهم مؤكدين على اعتزازهم باستقبالهم اليوم لإجراء الكشف الطبي تيسيرًا عليهم.

 

كما أكد العميد أ.ح تامر عبد القادر أنه في حال عدم انطباق الشروط اللازمة لمنح شهادة معاملة الإعفاء من التجنيد اليوم على أي متقدم؛ فإنه يسره شخصيًا استقباله في منطقة وتجنيد تعبئة المنصورة بعد استيفاء المطلوب.

 

وقد تبادل رئيس الجامعة والسيد العميد أ.ح تامر عبد القادر الدروع التذكارية


 

 

يسعدنا فى كلية الآداب مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

artsdqua@muqac.net