أرشيف الأخبار
يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية للحصول على افادة من وحدة الخمات الالكترونية الإنتهاء من :-
1 - إستلام البريد الإلكترونى الخاص بالجامعه وتفعيله .
2 - تفعيل الموقع الشخصى على موقع الكلية واستكمال البيانات الشخصية والعلمية ( كرفع الابحاث باللغتين العربية والانجليزية) .
3 - استلام حساب (google scholar) ( لمعرفة إنشاء حساب على google scholarإضغط هنا )الباحث العلمى ورفع عناوين الأبحاث الخاصة باعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة طبقا لما يلى :
المعيد عدد 1 بحث
المدرس المساعد عدد 2 بحث
المدرس عدد 3 أبحاث
الاستاذ المساعد جميع أبحاث الترقية لدرجة أستاذ مساعد بحد ادنى 4 أبحاث
الأستاذ جميع أبحاث الترقية لدرجة أستاذ بحد ادنى 8 أبحاث .
4 - انشاء حساب خاص بعضو هيئة التدريس على موقع research gate ( لمعرفة إنشاء حساب على research gate إضغط هنا ) ورفع الابحاث كاملة عليه باللغتين العربية والانجليزية .
5 - تسليم المجالات البحثية الخاصة بعضو هيئة التدريس باللغتين العربية والانجليزية .
6 - تسليم ملفات وسائط رقمية خاصة بمحتوى تعليمى لعضو هيئة التدريس لرفعها على مكتبة الوسائط الرقمية (pdf-word-jpg-mp3-powerpoint) (لتحميل استمارة الاشتراك بمكتبة الوسائط الرقمية من خلال هذا الــرابــــط) .
7 - تفعيل السيرة الذاتية على نظام الفارابى .
8 - حضور عدد (1) ورشة على الأقل من ورش وحدة الخدمات الإلكترونية .
9 - تفعيل أو انتاج المقررات الإلكترونية ( لتحميل استمارات التفعيل والإنتاج اضغط هنا ).